شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في مونتي نابوليوني

2 غرف شقة للبيع فى مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

2    1
رقم الإعلان: NS65659
3,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

شركة Mostakbal City Legypt هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري التي تقوم بإنشاء مركبات سكنية مبتكرة وفاخرة في مصر لأكثر من عقد من الزمان. أحد أحدث مشاريعهم هو مجمع Montenapoleone ، الموجود في قلب مدينة Mostakbal.

Montenapoleone هو مركب سكني فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، بينما لا يزال يقع في مكان مناسب بالقرب من جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها. الوحدات واسعة ومصممة بأناقة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة التي تضمن أقصى قدر من الراحة والراحة.

تم تصميم Montenapoleone أيضًا لتقديم مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيهية لسكانها. يتميز هذا المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية الخارجية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية ، يقدم Montenapoleone أيضًا مجموعة من الخدمات لسكانها. ميزات المركب أ