تاون هاوس متشطبة للبيع فى مون فالى

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى مون فالى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS37494
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
291 م2
مساحة المبنى:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake , Landscape , Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

نقدم لكم مون فالي القاهرة الجديدة ، أحدث وأفخم مجتمع سكني في مصر. يقع Moon Valley في قلب القاهرة الجديدة ، ويوفر بيئة هادئة وهادئة ومثالية للعائلات والأفراد على حدٍ سواء.

مع مجموعة من الفيلات والشقق المصممة بشكل جميل ، يقدم Moon Valley شيئًا للجميع. سواء كنت تبحث عن منزل عائلي واسع أو شقة مريحة ، فلدينا العقار المثالي لك. تم تصميم منازلنا بأعلى جودة من المواد والتشطيبات ، مما يضمن لك الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية والراحة.

في Moon Valley ، نتفهم أهمية المجتمع والتفاعل الاجتماعي. لهذا السبب أنشأنا مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتجمع الناس معًا. من مركزنا المجتمعي إلى منشآتنا الرياضية ، هناك دائمًا ما يجب القيام به وشخص ما للالتقاء به في Moon Valley.

موقعنا في القاهرة الجديدة مثالي أيضًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من الحدث. مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة وجميع مناطق الجذب فيها ، لن تكون أبدًا بعيدًا عن الإثارة. ومع وجود مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في مكان قريب ، سيكون لديك دائمًا ما تفعله.

فلماذا تنتظر؟ تعال وجرب الرفاهية والراحة في مون فالي القاهرة الجديدة اليوم. اتصل بنا لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك لماذا Moon Valley هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.