منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في مون فالى

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى مون فالى - القاهرة الجديدة

6    4
رقم الإعلان: NS62967
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث تم تصميمه وفقًا لأفخم المعايير وأحدث التقنيات العصرية. ويتميز بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للسكان.

يقع كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة في المنطقة الشرقية من العاصمة المصرية، والتي تتميز بالهدوء والرفاهية والخصوصية، إلى جانب وجود العديد من المنشآت التجارية والخدمات.

ومن أهم مميزات كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة:

1- الأمن والسلامة: حيث يتمتع الكمبوند بنظام أمان متكامل، يضم حراسة 24 ساعة ونظام مراقبة بالكاميرات، كما يتوفر به نظام إطفاء الحرائق ونظام الإنذار المبكر.

2- المساحات الخضراء الواسعة: يتميز الموقع بتصميماته الجميلة والحدائق الخضراء الرائعة، إلى جانب وجود ملاعب رياضية ومسبح خاص.

3- المرافق التجارية والخدمات: يضم الكمبوند مساحات تجارية كبيرة، إلى جانب المراكز الطبية والمستشفيات والمدارس الدولية.

4- الشقق الفاخرة: تتميز الشقق في كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة بالفخامة والجمال والتصميم العصري. وتتراوح المساحات من 100 إلى 300 متر مربع بدفعات مرنة وطرق سداد مختلفة.

5- الموقع الحيوي: يعتبر كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة من المواقع الحيوية التي تتمتع بالقرب من مراكز الأعمال والأنشطة التجارية، ويبعد بمسافة 15 دقيقة من الطريق الدائري ومطار القاهرة.

وفي النهاية، يمنح كمبوند مون فالى القاهرة الجديدة سكانه الفرصة للعيش في بيئة جميلة وهادئة ومفعمة بالحيوية، كما يجعل لهم العيش في أمن وسلام وخصوصية، والاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية.