تاون هاوس بسعر لقطة فى مون فالى

5 غرف تاون هاوس للبيع فى مون فالى القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS65584
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
291 م2
مساحة المبنى:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake , Landscape , Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

. يمثل كمبوند مون فالى واحدًا من أهم مشاريع العقارات في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهو يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات.
يتميز كمبوند مون فالي بوجود وحدات سكنية عالية الجودة تتنوع بين الشقق والفيلات بتصميمات فريدة وأنيقة تتناسب مع جميع الأذواق. يتميز المشروع بالحرص على توفير مرافق وخدمات متطورة ومتكاملة وذلك لتلبية جميع احتياجات السكان، وتشمل الخدمات والمرافق حمامات سباحة ونوادي رياضية ومناطق للعب الأطفال ومساحات خضراء وحدائق ومساحات للشواء.
ويتميز كمبوند مون فالى بموقعه المميز والقريب من العديد من المناطق التجارية والترفيهية في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه. كما يحتوي المشروع على مدارس ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومستشفيات وصيدليات ومحطات وقود، مما يوفر للسكان مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية.
تجربة العيش في كمبوند مون فالى هي تجربة استثنائية، حيث يتميز المشروع بتصميم معماري فريد وبيئة حياة هادئة وطبيعية. وباستثمارك في المشروع، يمكنك الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخرة والحديثة بأفضل ما يمكن.