شقق للبيع بالتقسيط في ميدتاون سكاى

شقة للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92527
3,603,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,603,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,740 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Midtown Sky New Capital Legypt هو مجمع فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 122 فدانًا ويتألف من 80 ٪ من المساحات الخضراء ، مما يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع ببيئة سلمية وهادئة. تم تصميم الوحدات السكنية في Midtown Sky New Capital Legypt لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس المتاحة.

تم تصميم الشقق في Midtown Sky New Capital Legypt لتقديم تجربة معيشية واسعة ومريحة. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 300 متر مربع وتأتي مع غرفتين إلى أربع غرف نوم. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم Duplexes في Midtown Sky New Capital Legypt لتوفير تجربة معيشة فريدة من نوعها ، مع مستويين من مساحة المعيشة. يتراوح حجم الوحدات من 220 إلى 350 متر مربع وتأتي مع ثلاث إلى أربع غرف نوم. تم تجهيز الدوبلكس بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

البنتهاوس