شقة نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون سكاى

2 غرف شقة للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS98608
3,603,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,603,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,740 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Midtown Sky Legypt هي شركة لتطوير العقارات التي أطلقت مؤخرًا مشروعًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يُطلق على المشروع اسم شقة شبه نهائية للبيع في New Capital - Midtown Sky مصر ، ويوفر مجموعة من الشقق الفاخرة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح ومريح.

تم تصميم الشقق في وسط مدينة سكاي مصر لتزويد السكان بالتجربة المعيشية النهائية. فهي واسعة ومضاءة جيدًا وتتميز بوسائل راحة حديثة مصممة لجعل الحياة أسهل وأكثر متعة. الشقق متوفرة في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، لذلك هناك شيء يناسب احتياجات الجميع.

واحدة من الميزات الرئيسية للشقق في وسط مدينة سكاي مصر هي أنها شبه مصممة. هذا يعني أنها مكتملة جزئيًا ، ولكن لا تزال تتطلب بعض اللمسات الأخيرة قبل أن تكون جاهزة للإشغال. هذا يتيح للمشترين تخصيص شققهم حسب رغبتهم ، وإضافة لمسهم الشخصي إلى المساحة.

تتوفر الشقق شبه المنقولة في Midtown Sky Ogypt بأسعار تنافسية للغاية ، مما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة. وهي موجودة أيضًا في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. هذا يعني أن المشترين يمكن أن يتوقعوا رؤيته