شقة نصف تشطيب 210 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS104072
4,384,879 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,384,879 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,880 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,384,879
المقدم:
جنيه مصرى 1,410,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند ميدتاون كوندو واحدًا من أحدث المشروعات العقارية التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني يقدم وحدات سكنية عصرية وجذابة مع عدد من المرافق الحديثة والمريحة.

ويتم تطوير كمبوند ميدتاون كوندو من قبل بيتر هوم، وهي شركة عقارية رائدة في مصر متخصصة في تطوير المشاريع العقارية ذات الجودة العالية.

ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم، حيث تتراوح مساحتها بين 90 و210 متر مربع، وتحتوي على غرفة نوم واحدة أو أكثر وصالة وحمام ومطبخ.

ويتميز كمبوند ميدتاون كوندو بتصميمه الحديث والأنيق الذي يتماشى مع أفضل المعايير العالمية في صناعة العقارات، كما يقدم للمقيمين عددًا من المرافق المريحة والحديثة، مثل مسبح كبير ونادي صحي ومناطق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة.

ويعد كمبوند ميدتاون كوندو موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتمتع بموقع مميز على بعد دقائق من مشروعات حكومية رئيسية مثل قصر الرئاسة والبرلمان المصري والحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى العديد من المناطق التجارية والترفيهية في المدينة.

وتلتزم شركة بيتر هوم بتوفير أعلى مستويات الترفيه والراحة للمقيمين في كمبوند ميدتاون كوندو، وتعد هذه المنطقة بالتأكيد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جودة الحياة والأناقة في وجهة ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.