شقق 120 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS21936
1,695,330 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,695,330 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,127 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي المدينة الجديدة التي سيتم بناؤها على شاطئ البحر المتوسط، والتي تقع على بعد 28 كيلومترا شمال شرق قسم الإسكندرية. يشتمل المشروع على بناء المدينة الجديدة على مساحة 70 كيلومتر مربع يصل المشروع إلى تكلفة 500 مليار دولار أمريكي. تهدف المدينة الجديدة إلى تحقيق الاستدامة والتنمية المستدامة والإنشاءات العمرانية المعاصرة والخدمات الحديثة المتوفرة للمواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وسيتم بناء المدينة الجديدة باستخدام المنظومة الحديثة للبناء المتطورة والكهرباء والأنظمة الإلكترونية الحديثة. وسيتم بناء المدينة الجديدة في خطوات متتالية، والتي تبدأ من بناء المباني الحيوية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والترفيهية والإنشاءات العمرانية الفاخرة. وسيكون الأهداف الرئيسية للمدينة الجديدة تحسين الجودة الحياتية للمواطنين وزيادة الفرص الإقتصادية والتنمية المستدامة للمجتمع.

وسيتم توفير خدمات شاملة للمواطنين في ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك التعليم والصحة والتأمين الاجتماعي والتنمية الإقتصادية والخدمات الإدارية. كما سيتم توفير الفرص الإقتصادية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة التي ستحظى بالدعم الكافي من الحكومة لإنشائها.