شقة للبيع بالتقسيط في ميدتاون كوندو

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS42361
4,191,233 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,191,233 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,493 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر شركة بيتر هوم العقارية إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. وأضافت الشركة مؤخرًا مشروع إقامي جديد في العاصمة الإدارية الجديدة يدعى "ميدتاون كوندو". وستقدم هذه المقالة نظرة عامة على الكمبوند وما يقدمه من خدمات للمقيمين.

الموقع:

يقع ميدتاون كوندو في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في المنطقة R7. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الضرورية التي يحتاجها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمكاتب الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد وطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة - السويس، مما يجعله ذا سهولة في الوصول والمغادرة.

الهندسة المعمارية والتصميم:

يتميز ميدتاون كوندو بتصميمه المعاصر والحديث، بخطوط عصرية وهندسة معمارية فريدة. صُمّمت الوحدات بأقصى درجات الراحة والرفاهية والأناقة، وتوفر المساحات المفتوحة والأسقف العالية والنوافذ الكبيرة دخولًا للضوء الطبيعي. ويهدف التصميم العام لإنشاء ملحمة سكنية فاخرة وحديثة.

المرافق والخدمات:

يوفر ميدتاون كوندو قائمة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك:

- نادي اجتماعي ورياضي مجهز بجيم وسبا وحمام سباحة.
- مسارات للجري ومسار للدراجات.
- مجمع تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية.
- مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي.
- مكان للعمل المشترك.
- منطقة العاب اطفال.
- موقف سيارات تحت الأرض.

الأمان:

يوفر ميدتاون كوندو أحدث تقنيات الأمان والحماية من خلال خدمة الأمن المتوفرة على مدار الساعة وكاميرات المراقبة التي ترصد مختلف المناطق في الكمبوند. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مكانًا آمنًا ومحميًا للمقيمين.

أنواع الوحدات:

يوفر ميدتاون كوندو مجموعة واسعة من الوحدات التي تلائم احتياجات وتفضيلات مختلفة. تشمل الوحدات استوديوهات، شقق، دوبلكسات، وبنتهاوس، بمساحات وتصاميم مختلفة لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة. يتميز البنتهاوس، على سبيل المثال،بتراس خاص لكل وحدة يوفر إطلالة مثالية على سماء المدينة۔

الاستنتاج:

في الخلاصة، يعد ميدتاون كوندو كمبوند سكني مثالي لأي شخص يرغب في العيش بنمط حياة فاخر وحديث، مع وصول سهل إلى مجموعة شاملة من المرافق والخدمات. يجعل الموقع، والتصميم المعاصر، ونظام الأمان المتكامل الكمبوند خيارًا مرغوبًا لأي شخص يبحث عن عقار سكني راقٍ في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.