شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ميدتاون كوندو

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS43642
2,000,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,000,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
11,430 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند ميدتاون كوندو من أحدث المشروعات السكنية التي تقدمها شركة بيتر هوم، في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بأعلى مستويات الجودة، والتي تلبي متطلبات الرفاهية والراحة لسكانها.

يتكون المشروع من 56 عمارة سكنية، تحتوي على 7600 وحدة سكنية، وبمساحات تبدأ من 90 متر مربع، إلى 300 متر مربع، وبتصميمات حديثة ومعمارية رائعة. وتتوفر بها جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، مثل الأمن والحراسة على مدار اليوم، ونظام الكاميرات المراقبة، وحدائق خضراء وملاعب، وصالات لياقة وصحية، ومسابح، ومول تجاري، ومطاعم وكافيهات، ومراكز تجارية، وغيرها من الخدمات التي تمنح السكان حياة مستقرة وسعيدة.

يأتي المشروع ضمن مزيج من مشاريع بيتر هوم الحصرية، الذي يتيح للمستثمرين فرصة الحصول على وحدات سكنية بأسعار تنافسية، وتمتاز بتصميمات عالية الجودة وأسلوب حياة مريح وفخم. ويركز المطور العقاري على تزويد السكان بأفضل الخدمات الممكنة، والتي تتجاوز توقعاتهم بلا شك.

باستثمارك في كمبوند ميدتاون كوندو، ستحصل على مستوى عال من النوعية والرفاهية والرقي، وتجربة فريدة للعيش في قلب المدينة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يوفرها هذا المشروع. لذلك، فإن اختيار المشروع كمكان للعيش أو للاستثمار، يعد خيارًا موفقًا للغاية، وذلك بفضل المميزات الفريدة التي يوفرها المشروع وبيئته الهادئة والآمنة.