شقق 300 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS50835
5,867,695 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,867,695 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,558 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعد مشروع ميدتاون كوندو بأحدث مناطق العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم شققًا عصرية وفخمة تلبي احتياجات الحياة المعاصرة. يفخر المشروع بموقعه المميز في وسط المدينة، والذي يمنح السكان سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات التي يحتاجونها.

يغطي المشروع مساحة 25 فدانًا، ويضم شققًا بتصميمات متعددة تتراوح أحجامها بين 100 و 300 متر مربع. تتميز الشقق بتصميماتها العصرية والعالية الجودة، وتحتوي على وسائل الراحة والمرافق التي يبحث عنها السكان الحديثون. تشمل هذه المرافق والخدمات نوادي صحية ورياضية، بالإضافة إلى مراكز للتسوق والألعاب، ومناطق لعب الأطفال، وحمامات سباحة وملاعب كرة القدم وباركينج خاص بالسكان.

يوفر مشروع ميدتاون كوندو مزايا لا مثيل لها، بدءًا من تصميماته العالية الجودة وانتهاءً بالمرافق الفاخرة والتشطيبات الداخلية الأنيقة. يوفر المشروع مرافق وخدمات تتناسب مع كل أفراد الأسرة بما في ذلك النادي الصحي والمجمع الطبي والمدارس والمولات التجارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع ميدتاون كوندو في منطقة مميزة في وسط المدينة، وتدعمه شبكة من الطرق الرئيسية والخدمات المجاورة، مما يسهّل حركة السكان ضمن الكمبوند وخارجه. يتمتع المشروع بأفضل المواصفات الأوروبية والفنية في منطقة خالية من التلوث، و يوفر للمقيمين أمنًا متكاملًا عبر الحراسة على مدار الساعة.

قدم مشروع ميدتاون كوندو مستوى جديدًا من الحياة الرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويظهر أن التصميمات والخدمات المتاحة في المشروع والمنطقة تجعلها الإقامة الرائدة والمفضلة لدى المقيمين. وإذا كنت تبحث عن منزل عصري على مستوى فاخر، فإن مشروع ميدتاون كوندو هو الخيار الأمثل لك.