شقق 250 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS82667
4,844,475 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,844,475 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,377 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت Better Home New Capital Legypt مؤخراً أحدث مشروع لها ، The Compound Midtown Condo. يقع Midtown Condo في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر مساحات معيشة فاخرة وحديثة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح.

يمتد المركب على أكثر من 60 فدانًا ويتألف من 22 مبنى سكني ، ولكل منها تصميمه وهندسته المعمارية الفريدة. تحيط المباني بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للمقيمين.

تقدم Midtown Condo مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات ، بدءًا من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم ، وكلها مصممة مع وضع الأناقة والوظائف في الاعتبار. تم تجهيز الوحدات بأحدث وسائل الراحة والأجهزة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية وأنظمة المنازل الذكية.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات للسكان للاستمتاع ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا متاجر بيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع Midtown Condo في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة