ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 260 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS96551
5,038,254 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,038,254 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,377 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تم بناء كمبوند ميدتاون كوندو في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من قبل المطور العقاري بيتر هوم. ويعد هذا المشروع من أحدث مشاريع الشركة التي تتوافق مع مفهوم الحياة العصرية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

ميدتاون كوندو يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتميز بالتصميمات العصرية والمريحة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية، مما يجعل حياة السكان في المجتمع مريحة وسعيدة.

يضم كمبوند ميدتاون كوندو عدداً كبيراً من المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة، وهو ما يجعله مثالياً للأشخاص الذين يحبون الاسترخاء في محيط طبيعي جميل وهادئ.

بالإضافة إلى ذلك، يقع ميدتاون كوندو في موقع مثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة، كما أن الأسعار مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة تعد مناسبة جداً ومناسبة لمختلف الميزانيات.

بإجمالي، كمبوند ميدتاون كوندو يعد مشروعاً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن جودة الحياة والرفاهية والراحة، فإذا كنت تفكر في الإقامة في العاصمة الإدارية الجديدة فلاشك أن ميدتاون كوندو هو الخيار الأمثل لك.