تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ميدوز بارك الشيخ زايد

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: NS68637
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميدوز بارك من أبرز المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، حيث يأتي هذا المشروع كنموذج رائد للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد في مصر. ويتميز كمبوند ميدوز بارك بموقعه الاستراتيجي المتوسط بين الشيخ زايد وطريق الواحات، الأمر الذي يساعد على توفير سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في العاصمة المصرية القاهرة.

وتم إنشاء كمبوند ميدوز بارك من قبل المطور العقاري الشيخ زايد، والذي يعتبر من أهم المطورين العقاريين في منطقة الشرق الأوسط، بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية في تصميم وإنشاء المشاريع العقارية.

وتتخذ شركة أركو للتنمية العقارية، والتي يرأسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مالك العديد من الشركات والمنظمات العالمية، مسؤولية التطوير العقاري للكمبوند، والتي تهدف إلى توفير بيئة سكنية مثالية للعائلة المصرية.

ويعتبر كمبوند ميدوز بارك مشروعا عقاريا فريدا من نوعه، وهو عبارة عن مجمع سكني يضم شقق سكنية فاخرة وفيلات بتصميم معماري فريد، كما يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الراقية التي تساعد على تحسين نوعية الحياة في المجتمع.

تضم المنطقة السكنية بالمشروع عددًا كبيرًا من الشقق الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من الفيلات المصممة بأحدث التقنيات المعمارية، والتي تتميز بأسلوب حياة فريد وأنيق، بهدف تلبية جميع احتياجات السكان.

وتتضمن مرافق الكمبوند الفاخرة المتنوعة المسابح الخارجية والداخلية، وصالات اللياقة البدنية، والمناطق التجارية، والمناطق الخضراء، إلى جانب المراكز الترفيهية المتوفرة، والخدمات الأخرى التي تضمن راحة ورفاهية السكان.

وتتضمن خطط التنمية العقارية للكمبوند إنشاء أرقى المتاجر والمطاعم، والمراكز التجارية، التي تضمن التطور الشامل للمشروع وتلبية جميع احتياجات السكان. وستساعد هذه المرافق الجديدة على جذب المزيد من السكان إلى المشروع، مما سيساعد على تحسين نوعية الحياة في المجتمع.

وقد أثبتت أركو للتنمية العقارية نجاحًا كبيرًا في تنفيذ عدد كبير من المشاريع العقارية، وهذا بفضل الإدارة الفعالة والخبرة الواسعة للفريق العامل في الشركة، مما يجعلها شركة عقارية موثوقة والوجهة المثالية للمستثمرين العقاريين.