فلل 4 غرف للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS25300
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1067 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميراج سيتى من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والرائجة في مصر حالياً، خاصة فيما يتعلق بالمناطق الجديدة والمتطورة بمدينة القاهرة الجديدة. ويتميز الكمبوند بموقعه الاستثنائي والذي يقع على طريق السويس بجوار مطار القاهرة الدولي، مما يساعد على تسهيل عملية الوصول إليه وتنقلات السكان داخل وخارج العاصمة.

يتمتع كمبوند ميراج سيتى بتصميم فريد ومبتكر يلبي احتياجات جميع سكانه، حيث يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من شقق بمساحات مختلفة، إلى فيلات وتاون هاوسز فاخرة تتميز بتصميمات فريدة ومعمارية متقنة.

ويتميز الكمبوند كذلك بتوافر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، حيث يضم الكمبوند مراكز تجارية، ومدارس دولية وحضانات، ومساحات خضراء واسعة، ومناطق للتجول والترفيه، ومراكز صحية ورياضية متكاملة، بالإضافة إلى حمامات السباحة وملاعب كرة القدم وأماكن للشواء.

ويتميز كمبوند ميراج سيتى بالأمان والأمان الشديد، حيث توجد بالكمبوند أجهزة أمنية وحراسة متكاملة على مدار الساعة، وكذلك نظام كاميرات مراقبة مثبتة في جميع الأماكن الحيوية داخل الكمبوند.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ميراج سيتى بتوافر مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة والاستثنائية التي تلبي احتياجات السكان، مثل أنظمة الصرف الصحي الآمنة والسليمة، والأنظمة الذكية للتحكم في درجات الحرارة والإضاءة، وأنظمة الطاقة الشمسية التي توفر الطاقة النظيفة والمستدامة.

في النهاية، يعد كمبوند ميراج سيتى من التجمعات الحديثة الرائدة في مصر، ويوفر لسكانه جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها، بالإضافة إلى الأمان والأمان، والراحة والاسترخاء الذي يوفر