فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة ميراج سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS30155
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1067 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعى الكثيرون في الآونة الأخيرة إلى العيش في بيئة مريحة وآمنة، ولا يخفى على أحد أن الإسكان هو أحد أهم الحاجات الأساسية للإنسان لا سيما في المجتمعات المتقدمة، ولعلّ هذا ما دفع مجموعة كريستال لاند العقارية إلى إنشاء كمبوند ميراج سيتى في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يجمع التصميم الحديث مع الهدوء والأمان.

يقع كمبوند ميراج سيتى في منطقة مميزة بالقرب من طريق السويس، ويتألف من عدد كبير من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة، ويتميز بأحجام مختلفة للوحدات تبدأ من 150 متر مربع وصولا إلى 340 متر مربع، ويضم المجمع العديد من المرافق الخدمية الترفيهية من مسابح ونوادي رياضية ومساحات خضراء وبحيرات صناعية ومناطق الأطفال والعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

يتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بالتنوع والتفرد في التصميم، مما يجعل كل وحدة متميزة وفريدة في تصميمها، وتستخدم الوحدات مواد عالية الجودة في الإنشاء مما يؤمن دائمًا الثبات والقوة للخرسانة المسلحة والزجاج ومفصلات الأبواب والنوافذ وتكييف الهواء.

يتميز المشروع بالأمان والحراسة الليلية على مدار الساعة، وكل منظر في المشروع يرمز إلى الفخامة والأناقة من الهيكل الداخلي والجماليات الخارجية، حيث يقدم الكمبوند الراحة، والأمن، والضمان، والمرافق العالية الجودة.

يختلف تقسيم السعر وفقًا لنوع الوحدة وطريقة الدفع، إلا أن الأسعار مناسبة جداً مقابل الخدمات المتوفرة في المجمع وتتناسب مع ميزانية العديد من الأشخاص. كما يوفر كمبوند ميراج سيتى خططًا سداد مريحة ومتنوعة لتسهيل عملية الشراء للعملاء.

وبهذا نكون قد قدّمنا نبذة موجزة عن كمبوند ميراج سيتى القاهرة الجديدة بمصر وعلى الرغم من وجود عدد كبير من الكمبوندات في المنطقة، يُمثل ميراج سيتي خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الأمان والراحة والفخامة والتميّز، وقد حقق المشروع نجاحًا كبيرًا في مصر وخارجها.