فلل مستقلة مفروشة للايجار فى ميراج سيتى

4 غرف فلل للإيجار فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS37304
القسم:
فلل / للإيجار
السعر فى الأسبوع
5,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Very Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تبحث عن نمط حياة فاخر وعصري في قلب القاهرة الجديدة؟ لا تنظر أبعد من ميراج سيتي!

يتميز مجتمعنا المذهل بمجموعة من المنازل الجميلة ، من الفيلات الفسيحة إلى الشقق المريحة ، وكلها مصممة لتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك الفريدة. مع أفضل وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي ، تقدم مدينة ميراج أقصى درجات الراحة والرفاهية.

سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مشهد اجتماعي نابض بالحياة ، فإن Mirage City لديها ما يناسب الجميع. استمتع بجولة من الجولف في ملعب البطولات الخاص بنا ، أو استرخ بجانب المسبح ، أو انغمس في علاج السبا في مركز العافية الأكثر حداثة. مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ووجهات التسوق وأماكن الترفيه على بعد دقائق فقط ، لن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها.

تقع في قلب القاهرة الجديدة ، ميراج سيتي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أفضل مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك أهرامات الجيزة ، والمتحف المصري ، ومنطقة وسط المدينة الصاخبة. مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام ، يمكنك استكشاف المدينة وما وراءها بسهولة.

لا تفوت فرصة تجربة أفضل مستويات المعيشة الفاخرة في ميراج سيتي. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك سبب كون مجتمعنا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.