فيلا 6 غرف ريسيل فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS47722
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1067 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند ميراج سيتى في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من المجتمعات السكنية الحديثة التي توفر العديد من الخدمات والمرافق للسكان. يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية العصرية، بالإضافة إلى الخدمات والتسهيلات الترفيهية المتنوعة.

تم تصميم ميراج سيتى ليلبي جميع احتياجات السكان وتوفر جميع المرافق المطلوبة لحياة مريحة، بما في ذلك التصميمات العصرية والأنيقة في كل وحدة سكنية والتي تحتوي على كل ما يحتاجه السكان، بما في ذلك الردهة والمطبخ المجهز والحمامات الفاخرة.

تقدم المرافق في كمبوند ميراج سيتى العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية للسكان، بما في ذلك نادي صحي وترفيهي مجهز بالكامل، ومسابح داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مناطق خضراء وأماكن للجلوس والاسترخاء.

تتميز المنطقة المحيطة بكمبوند ميراج سيتى بالخدمات المتنوعة ومراكز التسوق والمطاعم الراقية، ومن بينها مجمع مول بالقرب من الكمبوند، مما يوفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى جميع احتياجاتهم الأساسية والترفيهية.

يتوفر في كمبوند ميراج سيتى أيضًا خدمات تأجير السيارات ونقل الضيوف من وإلى المطار ووجود خدمات متاحة على مدار 24 ساعة، ومرافق الأمان التي توفر السلامة والأمان للسكان.

بشكل عام، يمكن القول ان كمبوند ميراج سيتى يعد واحدًا من الخيارات الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة والراحة والأمان في حياتهم. تجعل المرافق الحديثة والخدمات المتنوعة هذا الكمبوند موطنًا مثاليًا في القاهرة الجديدة. نظرا لموقعه الاستراتيجي، توفر ميراج سيتى سكناً عصرياً يتميز بالتصميمات الراقية والتي تلبي جميع متطلبات العيش العصري في مدينة القاهرة الجديدة في مصر.