فلل مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ميراج سيتى

5 غرف فلل للبيع فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS51202
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mirage City ، وهو مركب فاخر تم تطويره بواسطة MGM Resorts في New Cairo ، مصر ، هو مجمع سكني على مستوى عالمي يقدم مزيجًا فريدًا من الراحة والراحة والأناقة. ينتشر المركب على مساحة 1.5 مليون متر مربع ويتم تصميمه لتلبية احتياجات السكان المميزين الذين يبحثون عن نمط حياة متميز.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتقديم تجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من ست غرف نوم ، تلبي احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

تم تصميم المركب لتوفير مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه مركز اللياقة البدنية الحديثة ، وحمام سباحة ، وسبا ، ونادي. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

يقع Mirage City في New Cairo ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى بعض أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في المدينة. يقع المركب أيضًا بالقرب من مطار القاهرة الدولية ، مما يجعله مثاليًا