فيلا متشطبة 5 غرف ريسيل فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS51317
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mirage City هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.8 مليون متر مربع ومصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات لتزويد السكان بأقصى قدر من الخصوصية والراحة ، في حين أن المنازل والشقق مثالية لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر إحكاما.

Mirage City مجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن للمرء أن يطلبها. يحتوي المركب على نادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة.

يحتوي المركب أيضًا على العديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، والتي توفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. تم تجهيز الحدائق بمسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات ومناطق لعب الأطفال.

يقع Mirage City في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بأسلوب حياتها الفاخر والمركبات السكنية الراقية. القاهرة الجديدة هي أيضًا موطن للعديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات.

بشكل عام ، مدينة ميراج