شقة ريسيل غرفة واحدة فى ميفيدا للمطور العقارى اعمار

شقة 1 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS108507
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عتبر كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشاريع العقارية في السوق، حيث يتميز بموقعه المميز في منطقة الرحاب الجديدة، ويتكون المشروع من مساحات خضراء واسعة ومرافق متكاملة.

يضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر العديد من المميزات التيعله مًا مثاليًا للعيش، كما يشتمل على وحدات سكنية بمختلف المساحات والتصميمات، فضلاً عن عدد من المرافق الرياضية والترفيهية الحصرية مثل حمامات السباحة ونوادي صحية وحدائق وكافيهات ومعم.

يتضمن مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر عددًا من المرافق الترفيهية الممتازة مثل مركز تسوق وسوبرماركت ومدارس ومرافق تعليمية، وكذلك مب تنس وكرة القدم وملاعب الجولف.

يوفر كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية والأمنية والخدمية المختلفة مما يؤمن بيئة سكنية آمنة ومريحة للعائلات والأفراد.

يعد ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر من المشاريع العقارية الرائدة في السوق المصري والتي تتميز بتوفير أفضل المرافق والخدمات بجانب وحدات الإقامة الفاخرة، ويُعتبر خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة مريحة ومشجعة للحياة الاجتماعية والرياضية.