منازل مزدوجة متشطبة غرفتين للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS26355
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد "ميفيدا" كمبوندًا سكنيًا فاخرًا ومتكامل الخدمات يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وهو من مشاريع شركة "إعمار مصر" العقارية الرائدة. ويعتبر "ميفيدا" وجهة السكن الأمثل لمن يرغبون في العيش في مكان هادئ وطبيعي رائع بعيدًا عن ضوضاء المدينة وتلوثها.

يمتلك "ميفيدا" مكانًا استثنائيًا، حيث يقع على مساحة تبلغ 3.8 مليون متر مربع، ومنتشرة فيها مناطق خضراء وحدائق اروع المناظر الطبيعية. كما يحتوي على مساحات خضراء واسعة تصل إلى 80% من مساحة المشروع، إلى جانب بحيرات ماء صناعية جذابة وأنشطة ترفيهية مثل الجولف والملاعب الرياضية والكثير من المرافق الأخرى.

كما يوفر "ميفيدا" اختيارات متعددة من الوحدات السكنية المناسبة لجميع الأذواق والأحتياجات، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والتجاري، وتتميز جميع هذه الوحدات بالتصميم العصري والفخم، مع تفاصيل دقيقة ومواد بناء عالية الجودة.

يمتاز "ميفيدا" بتوفير الكثير من الخدمات الراقية والمتكاملة والتي تشمل مناطق الأعمال والتسوق والترفيه والسلامة، وتضم العديد من المرافق مثل مدارس ومراكز صحية وملاعب رياضية وحمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية وملاعب تنس والعديد من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في "ميفيدا" عدد من المراكز التجارية والحانات والمطاعم المحلية والعالمية وأيضًا سوبرماركت الذي يضم جميع المنتجات المتوفرة في السوق والتي تلبي كافة احتياجات ساكني المجتمع.

وضع "ميفيدا" أيضًا في اعتباره قضايا الأمان، ولذلك يتمتع بنظام أمني حديث متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة على مدخل المجتمع و تحدير الحدود الخارجية للكمبوند.

باختصار، يمثل "ميفيدا" كمبوندًا فاخرًا ومتميزًا في القاهرة الجديدة، وهو مكان مثالي للعيش لأولئك الذين يرغبون في العيش في أجواء هادئة وطبيعية، مع الاستفادة من جميع وسائل الرفاهية والراحة. تعد شركة "إعمار مصر" العقارية وراء هذا المشروع هي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والأخرى المجالات الأخرى، وتتميز بخبرتها العالية والمهارات المتميزة في جميع المجالات.