منازل مزدوجة مفروش للايجار فى ميفيدا

منازل مزدوجة للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49379
48,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
48,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
650 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Mivida by Emaar Misr هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا وهو مصمم لتقديم نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. تم بناء المجتمع حول حديقة سنوية تغطي مساحة 33 فدانًا ، مما يوفر بيئة خضراء وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

يقدم Mivida مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات والأفراد ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال. تم تصميم المنازل لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير ، مع مواد وتجهيزات عالية الجودة تستخدم طوال الوقت.

تم تجهيز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يحتوي المجتمع أيضًا على مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Mivida هي تركيزها على