شقة مفروشة غرفتين للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS55497
17,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
17,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Emaar Misr ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، أحدث مشروع لها ، Mivida ، في القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم Mivida لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من 90 متر مربع إلى 1000 متر مربع ، لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تم تصميم هذا المركب حول Central Park ، الذي يغطي مساحة 33 فدانًا ويقدم مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسارات الركض وركوب الدراجات والملاعب والملاعب الرياضية. تحيط الحديقة بشبكة من مسارات المشاة وميزات المياه ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى Central Park ، تقدم Mivida مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك نادي ، ومركز مجتمعي ، ومنطقة للبيع بالتجزئة ، ومدرسة. يتميز النادي بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، بينما يقدم مركز المجتمع مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك أ