منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS55897
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
335 م2
مساحة المبنى:
348 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mivida هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Mivida من قبل Emaar Misr ، ويقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها مع المناظر الطبيعية الجميلة والهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يمتد Mivida على أكثر من 860 فدانًا ، ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. ينقسم المركب إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها وأسلوبه المتميزين. تم تصميم الأحياء لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida هي المساحات الخضراء المورقة. المركب هو موطن للعديد من الحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة ، والتي توفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء مزيج متناغم من العناصر الطبيعية والصناعية ، مع ميزات المياه ، ومسارات المشي ، والمناطق المظللة.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يحتوي المركب على نادي ، والذي يتميز بصالة رياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وحديقة التزلج. للعائلات التي لديها أطفال ، لدى Mivida حضانة ، نادي للأطفال ،