ستوديو ريسيل فى ميفيدا

1 غرف ستوديو للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS61353
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، Mivida هو مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي. يمتد المجمع على أكثر من 860 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم Mivida لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، حيث تقدم مجموعة من الوحدات السكنية التي تشمل الفيلات والمنازل والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات بأسلوب معاصر يمتزج بسلاسة مع المناطق المحيطة الطبيعية. ينقسم المركب إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها الفريد ووسائل الراحة.

واحدة من أبرز ميزات Mivida هي المساحات الخضراء الشاسعة. المركب هو موطن للحدائق المورقة والحدائق والمساحات المفتوحة التي تغطي أكثر من 33 ٪ من إجمالي المساحة. تم تصميم المساحات الخضراء لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ونادي رياضي ومركز مجتمعي. تم تجهيز النادي بصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ، بينما يقدم النادي الرياضي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية الداخلية والخارجية. ال