مكتب ريسيل فى ميفيدا

مكاتب للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66264
12,534,164 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,534,164 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,042 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 12,534,164
المقدم:
جنيه مصرى 9,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mivida هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل Emaar Misr ، يمتد على أكثر من 860 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع التركيز على الاستدامة والحياة المجتمعية. يتم تقسيم الوحدات السكنية في Mivida إلى أحياء مختلفة ، ولكل منها طابعها وأسلوبه الفريد. تشمل الأحياء Mivida Downtown و Mivida Avenue و Mivida Residences و Mivida Tiews و Mivida Heights.

Mivida Downtown هو قلب المجمع ، ويتميز بمزيج نابض بالحياة من المساحات السكنية والتجارية والترفيهية. تم تصميم الحي ليكون صديقة للمشاة ، مع أرصفة واسعة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ومناطق الجلوس في الهواء الطلق. Mivida Avenue هي وجهة للبيع بالتجزئة الراقية ، والتي تتميز بمجموعة من العلامات التجارية الفاخرة ومحلات المصممين.

Mivida Residences هي مجموعة من الفيلات والمنزل الفاخرة ، ولكل منها حديقة خاصة بها وحمام سباحة خاص بها. تم تصميم الفيلات لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وسقوف عالية ، ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية.

وجهات النظر Mivida هي