ميفيدا القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

فلل 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: NS68120
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
452 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mivida هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Emaar Misr. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر. المجتمع مسور ويقدم الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة سكانه. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب وحمامات السباحة والمرافق الرياضية.

يقع Mivida في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل الانتقال إلى أجزاء أخرى من المدينة. يقع المركب أيضًا على وشك بعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في المنطقة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Mivida هي المساحات الخضراء. يحتوي المركب على أكثر من 33 فدانًا من الحدائق والمساحات المفتوحة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للاستمتاع بالهواء الطلق. تم تصميم الحدائق لتلبية الفئات العمرية المختلفة ، مع ملاعب للأطفال ومسارات المشي للبالغين.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من البيع بالتجزئة و