شقة 95 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS84131
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Mivida by Emaar Misr هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا التطوير الحصري مجموعة من الفيلات الممتازة والمنزل والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالمقصورة في الراحة والراحة والأناقة.

ينتشر مجتمع Mivida على مساحة 860 فدانًا من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، ويضم المساحات الخضراء المورقة ، وميزات المياه الهادئة ، والهندسة المعمارية المذهلة. تم تصميم التطوير لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

تعتبر الفيلات في Mivida من أكثرها فخامة في مصر ، والتي تضم مناطق معيشة واسعة ، وسقوف عالية ، ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

المنازل في Mivida مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحدائق خاصة. المنازل مثالية للعائلات ، مما يوفر مساحة كبيرة للأطفال للعب والنمو.

تم تصميم الشقق في Mivida لتزويد السكان بالمقاومة في الراحة والراحة. تتميز الشقق بتصميمات حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

في