منزل مزدوج متشطب للبيع فى مينا ريزيدينس

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS54999
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
769 م2
مساحة المبنى:
369 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mena Residence New Cairo هو مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من السمات الرئيسية لإقامة مينا الجديدة القاهرة هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة من الحدائق والحدائق حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة. هناك أيضًا العديد من مسارات المشي والركض ، بالإضافة إلى مسار ركوب الدراجات ، لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يحتوي المجمع على مجموعة من المرافق لإبقائها مستمتعة. هناك منطقة مخصصة للعب الأطفال ، بالإضافة إلى حمام سباحة وملعب رياضي حيث يمكنهم لعب كرة السلة والكرة الطائرة وغيرها من الألعاب الرياضية.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون باللياقة والعافية ، فإن New Cairao New Residence لديها صالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومنتجع صحي ، وساونا. هناك أيضا منطقة اليوغا والتأمل