مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 125 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS102487
2,375,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند مينوركا واحدًا من أحدث مشاريع شركة المروه للمقاولات والتطوير العمراني في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يُعَدُّ هذا المشروع من أبرز المجتمعات السكنية المتكاملة في المنطقة، حيث يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات وتصاميم متنوعة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية وخدمية تتضمن مركز تجاري ومطاعم ومساجد وغيرها.

تتخذ شركة المروه للمقاولات والتطوير العمراني من الجودة والتفوق في العمليات الإنشائية مبدأ أساسي لها، وتسعى الشركة من خلال مشاريعها إلى تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للمقيمين، وتطوير بيئة سكنية آمنة وصحية تلبي جميع احتياجات السكان.

يقع كمبوند مينوركا في المنطقة الحيوية بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو يتميز بموقع استراتيجي متميز يتيح الوصول السهل إلى المناطق الحيوية في المدينة، كما يضمن الكمبوند اتصالًا ممتازًا بالشوارع الرئيسية والطرق السريعة المهمة.

تتوافر في كمبوند مينوركا وحدات سكنية بمساحة تبدأ من 103 مترًا مربعًا، حتى 245 مترًا مربعًا، وتتضمن تلك الوحدات شقق فاخرة بعدد غرف يتراوح بين غرفة نوم واحدة وحتى ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى الشقق الدوبلكس والبنتهاوس.

تتميز وحدات السكن في كمبوند مينوركا بتصاميمها العصرية والفخمة، وتشتمل على جميع الميزات والخدمات التي تضمن للسكان حياة مريحة ومجهزة بما حقق أسلوب الحياة الحديث، بما في ذلك حوض سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

ويمكن للمقيمين في كمبوند مينوركا الاستمتاع ببيئة آمنة وصحية تمامًا، حيث يتم توفير أحدث وأفضل الأنظمة المراقبة والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى منظومة إطفاء الحرائق الآلية وأنظمة التهوية والتبريد المركزية.

ويُمثِّل كمبوند مينوركا مشروعًا استثماريًا مربحًا للمستثمرين، بنظرٍ لتنوع التصاميم والمساحات السكنية المتاحة، واتضاح الفرصة للحصول على عوائد استثمارية جيدة في المستقبل.

وفي النهاية، فإن كمبوند مينوركا يشكل إضافة متميزة لعالم العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، بما يوفره من مزايا، ويعدُّ فرصة استثمارية مربحة للمستثمرين وخيارًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والرفاهية في بيئة سكنية آمنة ومريحة.