شقق 193 متر للبيع فى مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى مينوركا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS117009
3,232,750 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,232,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند مينوركا للمطور العقاري شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقع في واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمطلوبة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز هذا المشروع بتصميمه العصري والفاخر والذي يلبي احتياجات السكان المتطلبة والمتنوعة.

يضم كمبوند مينوركا وحدات سكنية فاخرة تتضمن شققًا وفيلات بتصميمات مختلفة واسعة المساحة وتشطيبات عالية الجودة ومرافق حديثة. كما تتميز الوحدات السكنية بتصميم داخلي مريح وفخم يوفر جوًا من الراحة والاسترخاء للسكان.

وتوفر الفيلات في كمبوند مينوركا مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة خاصة ومواقف سيارات خاصة ومداخل خاصة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن بيئة مريحة وفاخرة للعيش فيها.

وتتميز الشقق في كمبوند مينوركا بتصميمات مختلفة ومتنوعة تتضمن شقق بغرفة نوم وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم وشقق بأربع غرف نوم، مما يتيح للسكان اختيار الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

وتوفر كمبوند مينوركا لسكانها العديد من المرافق الحديثة والخدمات الراقية، بما في ذلك المسابح والنوادي الصحية ومناطق اللعب للأطفال والمساحات الخضراء والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات والمحلات التجارية والعديد من الخيارات الأخرى.

ويتميز كمبوند مينوركا بأمنه العالي والمرافق الأمنية المتطورة، مما يجعله مكانًا آمنًا ومريحًا للعيش فيه والاستمتاع بالحياة.