فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى نايا باي

2 غرف فلل للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS29672
29,965,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,965,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند نايا باي الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع سكنى متطور يقع فى المنطقة الساحلية الشمالية من العاصمة القاهرة. يقع فى منطقة الشمال الحدود الشمالية للقاهرة، ويشمل عددا كبيرا من المناطق المحيطة التى تشمل الجبل الأسود والأطلس، وجبال الصخر والصحراء المصرية.

يضم المشروع المطور عددا كبيرا من الخدمات والمرافق المتنوعة، مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والمسافرين، والمطاعم البحرية، والمكاتب الجغرافية، والمرافق الرياضية، والمؤسسات الثقافية، والمنشآت الصحية، والخدمات الحكومية، والمرافق الحيوية، والمؤسسات التعليمية، والمرافق السياحية، والمنشآت المهنية، والخدمات الأخرى.

يعتبر المشروع من أكثر المشاريع السكنية المتطورة فى الوطن العربى واحدا من أكثر المشاريع السكنية المتطورة فى العالم. يقدم المشروع العديد من المزايا التى تشمل الأمن، والراحة، والأداء العالى، والتجهيزات الأخرى المتنوعة. يقدم المشروع العديد من الخدمات الأخرى التى تشمل الخدمات الطبية، والخدمات التعليمية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات السياحية، والخدمات التجارية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإغاثية، والخدمات الإنسانية.

يشكل المشروع نايا باي الساحل الشمالى مصر مشروعا سكنيا متطورا يقدم العديد من المزايا للمواطنين والسكان المحليين، كما يوفر العديد من الخدمات الأخرى للسياح والمسافرين الذين يزورون المنطقة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من المشروع المتطور والتعاون معه للحصول على العديد من المزايا الإقتصادية والاجتماعية.