تاون هاوس متشطب للبيع فى الساحل الشمالى نايا باي

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS35625
7,045,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,045,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

خليج نايا - وجهة إجازة شاطئية لا مثيل لها في مصر!

إذا كنت تبحث عن وجهة رائعة لقضاء الإجازة على الشاطئ ، فلا تبحث عن خليج نايا في الساحل الشمالي لمصر! مع أميال من الشواطئ الرملية البكر والمياه النقية الصافية وغروب الشمس الخلاب ، يعد Naia Bay المكان المثالي للاسترخاء وإعادة الشحن.

يقع Naia Bay على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر ، وهو موطن لمنتجعات فاخرة ومطاعم في الهواء الطلق ونوادي شاطئية ، يقدم كل منها تجربة فريدة تستحق التجربة. سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء على الشاطئ أو رحلة مليئة بالأدرينالين ، ستجد كل ما تريده في Naia Bay.

للباحثين عن المغامرة ، يمكنك الانغماس في مجموعة من الأنشطة المثيرة مثل جيت سكي ، والتزلج الهوائي ، والغطس ، وركوب الأمواج ، والتجديف بالكاياك ، وغير ذلك الكثير. أو يمكنك اختيار تجربة أكثر استرخاء مع يوم في السبا أو اليوغا عند غروب الشمس أو تدليك الشاطئ.

يحتوي خليج نايا على كل شيء للجميع ، ومع موقعه المثالي على الساحل الشمالي ، فهو مكان مثالي لاستكشاف مناطق الجذب القريبة مثل خليج ألماظة وهاسيندا باي ومراسي وغيرها.

لا تفوت فرصة تجربة ملاذ الشاطئ الفاخر المطلق في خليج نايا - احجز الآن واتخذ الخطوة الأولى نحو عطلة شاطئية لا تُنسى. اراك في الخليج!