تاون هاوس بموقع متميز للبيع في نايا باي الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS74497
6,135,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يلجأ العديد من السياح والمصريين إلى الساحل الشمالي المصري للاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الجميلة، ومن بين أماكن الإقامة التي يمكن الاختيار منها، يأتي منتجع "نايا باي" بتجربة مميزة وفريدة للزوار.

يقع منتجع "نايا باي" بالساحل الشمالي على بعد 148 كم من القاهرة في قرية المرحلة الثانية من العلمين، ويضم المنتجع العديد من الفيلات الفاخرة والشقق المطلة على البحر المتوسط والمحاطة بحدائق خضراء رائعة.

يوفر المنتجع خدمات راقية ومرافق متنوعة للترفيه عن النفس والاستمتاع بالإجازة، ويضم مسابح خاصة ومنتزهات مائية وصالات للياقة البدنية ونادياً للأطفال ومركزاً للتسوق ونادياً للغولف.

يُعَد منتجع "نايا باي" مكانًا مثاليًا للشواطئ الخلابة ومناظر الطبيعة الجميلة والأنشطة الترفيهية، حيث يوفر الفرصة للسباحة والغوص وركوب الطائرات الشراعية ورياضة الشاطئ والرماية بالأسهم وغيرها من الأنشطة الممتعة.

تتميز الفيلات بتصميمها العصري والفخم، وتضم غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم بحمامات خاصة وشرفات خاصة توفر إطلالة رائعة على البحر المتوسط.

ويعتبر منتجع "نايا باي" مكانًا مثاليًا للسياح والعائلات الراغبين في الاستمتاع ببعض الوقت من الترفيه والراحة، ولمحبي الرفاهية والترفيه في موقع فريد وتجربة استثنائية في الساحل الشمالي المصري.