تاون هاوس بموقع متميز للبيع في نايا باي

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: NS88096
7,810,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Naia Bay هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة فريدة لا تنسى لضيوفها. يقع المنتجع في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط به الشواطئ المذهلة والمياه الباهتة.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والأجنحة الفسيحة ، وكلها مصممة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة للبحر. تم تجهيز كل غرفة بتكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات خاصة أو شرفات خاصة.

يقدم Naia Bay مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها ، بما في ذلك الرياضات المائية والتنس والكرة الطائرة الشاطئية. يتميز المنتجع أيضًا بمركز للياقة البدنية الحديثة ومنتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

خيارات تناول الطعام في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، حيث تقدم العديد من المطاعم والبارات مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ ، أو وجبة غير رسمية في أحد مطاعم المنتجع.

يعد Naia Bay أيضًا وجهة مثالية للعائلات ، حيث يقدم نادٍ مخصص للأطفال مجموعة من الأنشطة والترفيه للأطفال من جميع الأعمار. يتميز المنتجع أيضًا بسباحة سباحة كبيرة وحمام سباحة للأطفال ، بالإضافة إلى ملعب وملعب غولف صغير