نايا باي الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع جميرا ايجيبت

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS99009
6,435,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,435,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند نايا باي الساحل الشمالي في مصر واحدًا من المشاريع العقارية الرائدة في هذه المنطقة، فهو يوفر للعملاء جوًا من الرفاهية والراحة الفاخرة، بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

يحتوي الكمبوند على مساحة 400 فدان ويضم أكثر من 600 وحدة سكنية منها فلل وشقق فاخرة تتميز بتصميمات رائعة وخدمات مميزة تضم: مطاعم، مسابح، ملاعب رياضية، ملاعب تنس، حمامات سباحة خاصة، نادي صحي، وساونا، ويكتمل بخدمة الامن والحراسة على مدار الساعة.

وتقدم الوحدات السكنية بالكمبوند مساحات مختلفة تلبي حاجات ورغبات كل عميل، فهناك وحدات بمساحة 2 غرفة نوم، وحدات 3 غرفة نوم، ووحدات 4 غرفة نوم، تشتمل على جميع وسائل الراحة المناسبة لكل عائلة، ومنفذة بأفضل المعايير الفنية والطبقية، تشعر العملاء بالأمان مع العوائد الربحية المضمونة، مما يجعلها فرصة استثمارية ناجحة.

وتتميز شركة المزارع العقارية التي تقف خلف هذا المشروع، بسمعتها الطيبة في مجال العقارات، وتلبية رغبات العملاء، حيث تتمتع بخدمة عملاء مميزة، وشفافية تامة بالأسعار المتفق عليها، مما يجعل عملية الشراء أكثر سهولة، ويزيد من راحة العميل.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى الشواطئ الخاصة بالكمبوند، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة للبحر الأبيض المتوسط، مما يزيد من قيمة الاستثمار العقاري في هذا المشروع.

ولذلك، فإن كمبوند نايا باي الساحل الشمالي في مصر يعد فرصة استثمارية ناجحة ورائعة لكل من يبحث عن أسلوب حياة مريح وفخم، وفرصة للاستثمار في مشروع عقاري يتمتع بإدارة محترفة وخدمة العملاء المتميزة.