نايا منازل مزدوجة للبيع فى نايا ويست

منازل مزدوجة للبيع فى نايا ويست - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88265
8,791,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,791,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
255 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Naia West هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed ، مصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تبحث عن نمط حياة مريح ومريح. تقدم NAIA West مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لجعل الحياة أسهل وأكثر متعة لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 24 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات أيضًا لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي والهواء النقي.

واحدة من ميزات NAIA West هي المناظر الطبيعية. يحيط المركب بالمساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور. تم تصميم المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة هادئة وسلمية مثالية للاسترخاء وتجديد الشباب.

تقدم NAIA West أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتلبية احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ونادي ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركب أيضًا على مدار 24 ساعة