نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة شقة 126 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS101316
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو تطور جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر التطوير مجموعة من العقارات السكنية والتجارية ، بما في ذلك الشقق والمكاتب ومساحات البيع بالتجزئة. إحدى الشقق المعروضة حاليًا في Nile Business City هي وحدة 126 مترًا.

تقع الشقة في الطابق الثالث عشر من المبنى وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ حديث. تم الانتهاء من الشقة إلى مستوى عالٍ ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة.

يقدم المبنى نفسه مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية والأمن على مدار 24 ساعة. هناك أيضًا مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي من المبنى ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

يقع Nile Business City في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية ووسائل الراحة في المدينة. يقع التطوير على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار ، وهناك روابط نقل ممتازة إلى بقية المدينة.

بشكل عام ، توفر شركة Nile Business City Development فرصة رائعة للمستثمرين ومشتري المنازل الذين يبحثون عن عقار حديث وعالي الجودة في موقع رئيسي. 126