نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 116 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101319
13,876,152 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,876,152 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
119,622 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن تطوير مجمع جديد يسمى Nile Business City في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركب واحدًا من أرقى الوجهات التجارية في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة من المرافق والمرافق ذات المستوى العالمي.

يقع Nile Business City في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا للأعمال والتجارة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 42000 متر مربع وسيضم مزيجًا من الوحدات التجارية والسكنية.

ستشمل الوحدات التجارية في Nile Business City مساحات المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. سيتم تجهيز مساحات المكاتب بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، مما يجعلها مثالية للشركات من جميع الأحجام. سوف تلبي منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم احتياجات سكان وزوار المجمع ، مما يوفر لهم مجموعة من الخيارات للتسوق وتناول الطعام.

ستتألف الوحدات السكنية في مدينة نيل بيزنس سيتي من شقق فاخرة وبنتهاوس. ستكون الشقق متوفرة في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، والتي تلبي احتياجات العائلات والأفراد. ستوفر Penthouses مناظر خلابة للمدينة وسيتم تجهيزها بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

ستعرض نيل بيزنس سيتي أيضًا