نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 52 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103055
3,850,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مكتب نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة 52 م للبيع في مصر هو فرصة رائعة للشركات التي تتطلع إلى ترسيخ نفسها في العاصمة المصرية المطورة حديثًا. تتطور المدينة بسرعة ، وتوفر فرصًا استثمارية متميزة للمستثمرين المحليين والدوليين.

مكتب نايل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة هو عبارة عن مساحة مكتبية جديدة وحديثة توفر للشركات مرافق متطورة ووصولاً سهلاً إلى المنطقة التجارية بالمدينة. تقع المساحة المكتبية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر - مدينة جديدة تظهر بسرعة كمركز للأعمال والتكنولوجيا والسياسة والترفيه والثقافة.

يقع المكتب في موقع استراتيجي في قلب الحي التجاري ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شبكات الطرق الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة السويس ، والطريق الدائري الإقليمي ، وممر الأمل. كما تبعد مساحة المكتب 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية الدولي.

تبلغ مساحة مكتب مدينة النيل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة 52 مترًا مربعًا ، مما يجعلها مساحة مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة. يوفر مجموعة من الميزات ووسائل الراحة ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومطبخ صغير مجهز بالكامل ، ومرافق المرحاض.

المساحة المكتبية مثالية للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها أو ترسيخ وجودها في المدينة الناشئة في العاصمة الإدارية. مع اقتصاد سريع النمو وبيئة صديقة للأعمال ، تعد العاصمة الإدارية موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في نمو مصر ونجاحها.

في الختام ، مكتب نايل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة 52 متر للبيع في مصر يوفر للشركات فرصة ممتازة لتأسيس نفسها في العاصمة الناشئة لمصر. مع سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية ومجموعة من المرافق الحديثة ، تعد مساحة المكتب هذه مثالية للشركات التي تبحث عن موقع استراتيجي لتنمو وتزدهر. لذلك ، يجب على الشركات التي تبحث عن فرصة للاستثمار في العاصمة الإدارية لمصر أن تأخذ في الاعتبار مساحة مكاتب مدينة النيل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة.