نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 58 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS105982
3,364,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,364,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن خطط لبناء مجمع جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تسمى Nile Business City. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة والترفيه ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين والزوار على حد سواء.

ستنتشر مدينة النيل التجارية على مساحة 100 فدان وستكون موجودة في منطقة R7 من رأس المال الإداري الجديد. سيحتوي المركب على مزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية ، بما في ذلك الشقق والمكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وفندق.

سيتألف المكون السكني في مدينة النيل التجارية من مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم ، تلبيس أنماط وميزانيات مختلفة. سيتم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

سيحتوي المكون التجاري للمركب على مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى مقر الشركة الكبير ، تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. سيتم تجهيز المكاتب بمنشآت حديثة وسيتم تصميمها لتوفير بيئة عمل مثمرة وملهمة.

سيحتوي مكون البيع بالتجزئة في Nile Business City على مجموعة من المتاجر والمحلات ومحلات السوبر ماركت ، مما يقدم مجموعة متنوعة من