عقارات للبيع في نايل بيزنس سيتي

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS109610
3,364,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,364,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

عد كمبوند نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحداً من أفضل المشروعات العقارية الفاخرة التي تقدم أسلوب حياة فريد وعصري لقاطنيها. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة الفجرية للتطوير العقاري، وهي من أبرز الشركات العقارية في مصر.

يضم كمبوند نايل بيزنس سيتي مجموعة مندات السكنية الفاخرة، حيث يتراوح عددها عن 992 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح ما بين 93 و190 متر مربع. تم تصميم هذه الوحدات السكنية بأسلوب معماري عصري وتفاصيل دقيقة تهدف إلى توفير الرفاهية والراحة لقاطنيها.

تتميز وحدات المسكن في كوند نايل بيزنس سيتي بتوفر الكثير من المرافق والخدمات التي تن راحة السكان، فهي تتضمن على مسابح خارجية وصالات رياضية ومراكز صحية وجمالية وحدائق خضراء وملاعباطق الأطفال. كما أن الكمبوندزدث أنظمة الأمن والحراسة لضمان سلامة السكان والمحافظة على المكان.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد مطار القاهرة الدولي حوالي 45 دقيقة وعن وسط القاهرة 30 دقيقة فقط. كما يقع الكمبوند بالقرب من المناطق الترفيهية والثقافية والتجارية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

بشكل عام، يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة مكاناً مثالياً للعيش بأسلوب حياة حديث وفخم في موقع مريح وسهل الوصول إليه. وهو ييزرافقه الفاخرة والخدمات الراقية التي يوفرها لسكانه.