مكاتب إدارية إدارية 119 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS18153
11,089,278 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,089,278 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
93,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مشروع تطوير جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة النيل للتطوير العقاري ، وهي شركة تابعة لشركة النيل القابضة. من المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول عام 2023 وسيكون أحد أكبر المشاريع متعددة الاستخدامات في البلاد.

يغطي مشروع مدينة النيل للأعمال مساحة 70 فدانًا وسيتكون من مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية. تم تصميم المشروع لتوفير بيئة معيشية حديثة ومستدامة للمقيمين والشركات على حد سواء. سيشمل المشروع مجموعة من وسائل الراحة مثل مراكز التسوق والفنادق ومباني المكاتب والشقق السكنية.

من السمات الرئيسية لمدينة النيل للأعمال موقعها. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 45 كيلومترًا تقريبًا شرق القاهرة ومن المتوقع أن تصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر.

من المتوقع أن يجذب مشروع مدينة النيل للأعمال مجموعة واسعة من المستثمرين والشركات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات كل من الشركات المحلية والدولية ، مع أحدث المرافق والبنية التحتية. ومن المتوقع أن يوفر التطوير آلاف فرص العمل ويساهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي للبلاد.

تم تصميم مشروع نايل بيزنس سيتي أيضًا ليكون صديقًا للبيئة. سيشمل التطوير ميزات مستدامة مثل المساحات الخضراء والمباني الموفرة للطاقة ونظام إدارة النفايات الشامل. من المتوقع أن يضع المشروع معيارًا جديدًا للتنمية المستدامة في مصر.

في الختام ، يعد مشروع مدينة النيل للأعمال تطوراً هاماً لمصر. من المتوقع أن يوفر المشروع بيئة معيشية حديثة ومستدامة للمقيمين والشركات ، مع المساهمة أيضًا في النمو الاقتصادي للبلاد. مع موقعها المتميز ومرافقها الحديثة ، من المتوقع أن تصبح مدينة النيل للأعمال مركزًا رئيسيًا للأعمال والاستثمار في المنطقة.