مكاتب إدارية للبيع فى نايل بيزنس سيتي

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS27322
7,388,641 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,388,641 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
167,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
48
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من أحدث مشروعات التطوير العقاري لشركة النيل للتطوير العقاري، في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي يتميز بموقعه المتميز في أحد أهم الأسس الحيوية في المدينة، حيث يقع على طريق مصر السويس والذي يتميز رواده بالحركة المرورية الملحوظة، مما يعزز من شعبية المشروع لدى الزبائن الراغبين في العيش في قلب المدينة الجديدة.

ويحتوي كمبوند نايل بيزنس سيتي على مجموعة من المنشآت والخدمات التي تلبي رغبات المقيمين وتحقق لهم العيش بمريح وسلس، بمختلف النواحي، بدءاً من الفرص الاستثمارية المتاحة فيه والتي تشمل مراكز العمل التجارية المتوفرة فيه، والتي ستكون بمثابة إضافة فعلية لكل من يبحث عن العمل الذي يتناسب مع مؤهلاته ومنطقة إقامته. كذلك، يضم المشروع مجموعة من الفنادق الراقية والمطاعم وصالات الأفراح والمولات لتوفير جميع احتياجات السكان.

واضح أن التصميم المبتكر للمشروع العقاري يجمع بين مزايا الحياة في الرفاهية العالية وروعة الحياة الحضرية، ويشكل نموذجاً رائعًا يفرض نفسه بكل الصعيد، لما يحتويه من مرافق وخدمات تجعل الحياة أكثر راحة وإيجابية. وبالتالي، فإن كمبوند نايل بيزنس سيتي يضع المستقبل في متناول اليد بالنسبة لعملائه ويمنحهم الراحة التي يحتاجونها من خلال فرص الاستثمار المتاحة وفرص العيش في القلب النابض للمدينة الجديدة في مصر.