محلات 55 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46277
12,815,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,815,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو مجمع جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال ورجال الأعمال الذين يبحثون عن مساحة عمل حديثة ومتطورة في موقع رئيسي.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 40 مبنى ، ولكل منها تصميم وبنية فريدة. تم تجهيز المباني بمنشآت ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومواقف ومساحة واسعة.

تقدم Nile Business City مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة إلى المساحات الأكبر للشركات المعروفة. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بكل ما يحتاجه الأعمال إلى العمل بسلاسة ، بما في ذلك المكاتب والكراسي ومساحة التخزين.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، توفر Nile Business City أيضًا مساحات للبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تعد مساحات البيع بالتجزئة مثالية للشركات التي تتطلع إلى عرض منتجاتها وخدماتها لجمهور أوسع ، في حين توفر المطاعم والمقاهي مكانًا مثاليًا لأصحاب الأعمال لمقابلة العملاء والشبكة.

واحدة من الميزات الفريدة لمدينة نيل بيزنس سيتي هي المساحات الخضراء. تم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. هذا يوفر بيئة سلمية وهادئة لأصحاب الأعمال