شقة متشطبة 45 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS46490
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مدينة النيل Business City هي مجمع جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تنتشر مدينة النيل التجارية على مساحة 42 فدانًا وتتكون من 12 برجًا سكنيًا ، ولكل منها 20 طابقًا. توفر الأبراج مجموعة من الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 70 متر مربع إلى 400 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مركز تجاري ومجمع سينما وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يقدم مركز التسوق مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، في حين أن مجمع السينما يتميز بأحدث الأفلام والترفيه. تزود الصالة الرياضية والسبا للسكان بفرصة للبقاء لائقين وصحيين ، في حين يوفر حمام السباحة هروبًا منعشًا من حرارة المدينة.

تم تصميم مدينة Nile Business City أيضًا لتكون صديقة للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة التي تقلل من استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون. يتميز المركب بالألواح الشمسية ، والإضاءة الموفرة للطاقة ،