محلات للبيع بالتقسيط في نايل بيزنس سيتي

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52302
8,590,042 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,590,042 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,986 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
71 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي (NBC) واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، التي تمتلكها شركة "بارضيز" المصرية العريقة في مجال العقارات، حيث يتكون المشروع من مساحة 77 فدانًا.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من العديد من المشاريع الحكومية والهيئات الدولية والمراكز التجارية والأنشطة الترفيهية والتعليمية والصحية، كما يقع بجوار محور بن زايد الشمالي الذي يربط بين القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم نايل بيزنس سيتي ليتناسب مع متطلبات الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في العمل في بيئة عمل مريحة ومثالية، حيث أن المشروع يتألف من مجموعة من العقارات التجارية المكتبية والطبية والتجارية الصغيرة والمطاعم والمقاهي والبنوك والصيدليات.

تم تصميم العقارات التجارية في نايل بيزنس سيتي بطريقة تؤمن الراحة والإبداع والإنتاجية والتركيز الكامل على أنشطة العمل، حيث تتوفر فيها جميع الخدمات اللازمة والمناسبة للأعمال الخاصة بالشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تتميز هذه العقارات بوجود العديد من الخيارات المتاحة لأنواع الوحدات التجارية والمناطق المختلفة المناسبة لكل نوع من الأعمال.

تتوفر في كمبوند نايل بيزنس سيتي العديد من المرافق والحوافز التي تجعله مكانًا رائعًا للعمل، حيث تتميز العقارات المكتبية والتجارية بأنظمة الأمان والحماية الحديثة، بالإضافة إلى وجود parking وصيانة 24 ساعة وخدمات النظافة والحراسة، كما يتم توفير العديد من الخيارات لخدمات الطعام والشراب والتسوق والترفيه.

ويحظى كمبوند نايل بيزنس سيتي بتصميم معماري عصري وأنيق يتميز بالرؤية المنبعثة من الطبيعة والمناظر الخلابة التي توجد حوله، حيث تتوفر في المشروع العديد من المرافق الخضراء والحدائق العامة وبحيرات السباحة والنوافير والمساحات الخضراء الواسعة.

في النهاية، إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعمل والاستثمار، فكمبوند نايل بيزنس سيتي يمثل الخيار الأمثل، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي والتصميم العصري والمرافق المتطورة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.