محل تجاري 73 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60239
12,822,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,822,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,650 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو مجمع جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 42 فدانًا وتقع في منطقة R7 من العاصمة الجديدة. إنه مصمم ليكون مجتمعًا مستقلًا ذاتيًا ، حيث يحتاج السكان إلى سهولة الوصول. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لأعلى معايير الجودة والراحة.

واحدة من الميزات البارزة في Nile Business City هي Central Park ، التي تغطي مساحة 10 فدان. تم تصميم هذه الحديقة لتكون واحة خضراء في قلب المدينة ، مع المناظر الطبيعية المورقة ، ومسارات المشي ، والمناطق الترفيهية للسكان للاستمتاع بها. تتميز الحديقة أيضًا ببحيرة تضيف إلى جمالها الطبيعي وتوفر تراجعًا سلميًا من صخب الحياة في المدينة.

بالإضافة إلى Central Park ، تتميز Nile Business City أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.