نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61430
8,346,240 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,346,240 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,920 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن بناء مجمع جديد يسمى Nile Business City في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح هذا المركب مركزًا للأنشطة التجارية والتجارية في المدينة ، حيث يقدم مجموعة من المرافق والمرافق لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

ستغطي Nile Business City مساحة تبلغ 42000 متر مربع وستتألف من برجين ، كل منهما 20 طابقًا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة منصة منصة ستضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مركز للمؤتمرات ومركز أعمال.

سيوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة إلى المساحات الكبيرة للشركات المعروفة. سيتم تجهيز المكاتب بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، ستعرض Nile Business City أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وتراس على السطح مع إطلالات بانورامية للمدينة. سيكون للمركب أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات للمستأجرين والزوار.

ذكرت تنمية النيل الجديدة مصر رأس المال الجديد أنه سيتم بناء المركب على أعلى معايير الاستدامة وكفاءة الطاقة ، مع التركيز على تقليل استهلاك الطاقة